منتديات بنات العرب
أهلا و سهلا بك في منتديات بنات العرب لكل فتيات و مراهقات الوطن العربي , هنا تجدين بيتك الجديد فانضمي إلينا و مرحبا بك

منتديات بنات العرب

Forum for you
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

Welcome to the forum Real Madrid club ----REAL MADRID FOR EVER---

صورة الأسبوع
صورة الأسبوع
المواضيع الأخيرة
»  اعرف عمرك بالساعة الدقيقة والثانية،حقائق تاريخية
الأربعاء يونيو 08, 2011 9:54 pm من طرف 3a$e8at c.ronaldo

» شاهد العالم وانت جالس حصريــــــــا
الأربعاء يونيو 08, 2011 9:42 pm من طرف 3a$e8at c.ronaldo

» أذكر اسماء الاعبين
الأربعاء يونيو 08, 2011 9:40 pm من طرف 3a$e8at c.ronaldo

» ساعات سطح المكتب
الأربعاء يونيو 08, 2011 9:28 pm من طرف 3a$e8at c.ronaldo

» لعبة 2010 FIFA World Cup: South Africa لـ psp
الأربعاء يونيو 08, 2011 9:25 pm من طرف 3a$e8at c.ronaldo

» أحلى صور للقديس ايكر كاسياس
الأربعاء يونيو 08, 2011 9:12 pm من طرف 3a$e8at c.ronaldo

» ما هي توقعاتك لمباراة ريال مدريد VS أياكس أمستردام في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ؟
الأربعاء سبتمبر 15, 2010 8:21 pm من طرف mergona

» ما هي توقعاتك لمباراة ريال مدريد VS ريال سوسيداد في الجولة الثالثة من الليغا الإسبانية ؟
السبت سبتمبر 11, 2010 11:54 pm من طرف C.Ronaldo

» تغطية لقاء ريال مدريد VS أوساسونا في الجولة الثانية من الليغا الإسبانية
السبت سبتمبر 11, 2010 11:46 pm من طرف C.Ronaldo

» ::][:: حصريــاً :: طقم ريال مدريد الجديد لدوري أبطال أوروبا ::][::
السبت سبتمبر 11, 2010 6:58 pm من طرف G.Higuain

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
C.Ronaldo
 
G.Higuain
 
أميرة الجزائر
 
مدريدي
 
David Villa
 
K.Benzema96
 
Real ♥ Madrid
 
Lampard
 
R@ul 17
 
Madrid4ever
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 19 بتاريخ الإثنين يوليو 08, 2013 3:57 pm
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات كريستيانو رونالدو العربية على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات بنات العرب على موقع حفض الصفحات
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
منتدى

شاطر | 
 

 "شكرا لك و وداعا يا روح البلانكو" [مسيرة الأسطورة مع ريال مدريد]

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ricardo kaka'8
مدريدي جديد
مدريدي جديد
avatar

ذكر عدد المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 27/06/2010
العمر : 25
الموقع : real madrid

مُساهمةموضوع: "شكرا لك و وداعا يا روح البلانكو" [مسيرة الأسطورة مع ريال مدريد]    الأحد يوليو 25, 2010 11:11 pm

..............................
........................
................
...........
......
...




منتديات ريال مدريد العربية..:"شـكـرا لـك أيـهـا الأسـطـورة, أبدعت فأقنعت بأنك بالفعل أكثر من مجرد أسطورة, لقد حاربت من أجل زرع الإبتسامة علي وجوهنا و قاتلت من أجل رفع رأسنا عاليا أمام جميع المنافسين, لقد أصبحت بالفعل ليس فقط رمزا لـ ريال مدريد بل رمزا من رموز كرة القدم العالمية"



راؤول غونزاليس بلانكو أسطورة ريال مدريد حارب و قاتل و بدل كل ما لديه من طاقة في سبيل الدفاع عن ألوان النادي الملكي ريال مدريد و ساعد الفريق للفوز بألقاب عديدة كما توج راؤول مسيرته بألقاب فردية عديدة.



يوم 27 يونيو 1977 شهد ميلاد أسطورة كرة القدم الإسبانية و العالمية راؤول غونزاليس الذي ترعرع في مدريد و أصبح لاعب كرة قدم مع أتليتيكو مدريد و إنتقل منه إلي ريال مدريد في عام 1994 و بدأ الكابيتانو حينها مشواره الحافل بالإنجازات مع الفريق الملكي الذي بدأه في ملعب اللاروماريدا أمام سرقسطة و أنهاه في الملعب ذاته و سجل أول أهدافه أمام نادي اتليتيكو مدريد الجار العنيد في ديربي مدريد.



راؤول غونزاليس بلانكو رمز للإنضباط و القيادة و العزيمة و الإصرار و الذكاء و الأناقة كذلك, لقب راؤول بألقاب عديدة في مسيرته مع ريال مدريد أبرزها هو لقب "روح البلانكو" و بهذا اللقب كان له الفضل الكبير في مساعدة الفريق بالفوز بالألقاب في السنوات الـ 16 التي عاشها مع النادي و فاز معه : 6 بطولات ليغا, 4 سوبر إسباني, كأس إنترنكونتينينتال (كأس العالم للأندية بسماها القديم), 3 بطولات دوري أبطال أوروبا, و كما حصل راؤول علي شارة قيادة ريال مدريد و المنتخب الإسباني بعد إنتقال فيرناندو هييرو و إعتزاله دوليا.




الأنضمام إلى ريال مدريد، وبروز راؤول على الساحة الأسبانية :-


في عام 1992 تم تسجيل راؤول غونزاليز بلانكو في كشوفات ريال مدريد وكان وقتها يبلغ من العمر 15عام ولعب لفئة الشباب، وفي أول موسم له أستطاع أن يسجل 71 هدف في 33 مباراة لعبها، ومع هذه الأرقام المذهلة والمهارات العالية التي يمتلكها اللاعب الصاعد، تم استدعائه لأول مرة لـ تمثيل الفريق في 29 أكتوبر من عام 1994 حيث كان يعاني فريق ريال مدريد من أزمة في إصابات ما جعل المدرب خورخي فالدانو يستدعي الفتى الذهي لمواجهة ريال سرقسطه في رومايدا ودخل راؤول المباراة أساسيا منذ بداية، حيث صنع راؤول هدفا لـ امافيسكا، لكن للأسف أنتهى اللقاء بخسارة ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدفين.



وبعد أسبوع من ظهوره الاول في مبارة سرقسطة. حيث في المبارة التي زار فيها اتلتيكو مدريد ملعب السنتياغو بيرنابيو لخوض مبارة ديربي مدريد. حيث لعب راؤول في المبارة ضد اتلتيكو مدريد منذ البداية وفي المبارة قدم اللاعب ادائا جريئا واستطاع ان يحرز هدفا رائعا بقدمه اليسرى وقاد فريقه للانتصار بنتيجة 4-2 .وبن بعدها اصبح اللاعب معبودا للجماهير وحتى انطلق ليبدء بصناعة التاريخ مع ريال مدريد.



القائد راؤول سوف يترك صفوف ريال مدريد بــ سجل حافل يحسد عليه, حيث حقق 6 بطولات للدوري الاسباني وبطولة كأس السوبر الاوربي, واربعة بطولات كأس السوبر الاسباني. وبطولتين لدوري ابطال اوربا.




وعلى المستوى الفردي لديه أرقام مخيفة : حيث لديه 550 مبارة في الدوري الاسباني و 45 في كأس ملك اسبانيا و 135 مبارة في المنافسات الاوروبية.سجل اهدافه مخيفا ايضا حيث يملك 228 في الدوري الاسباني. و25 في كأس ملك اسبانيا, و69 في أوروبا.



16 موسم قضاها راؤول مع ريال مدريد.حيث منذ بدايته في المنافسة في الفريق الاول عندما استدعاه فالدانو. حيث لعب راؤول تحت قيادة كل من المدربين فالدانو وكابيلو وهينكس وديل بوسكي وشوستر حيث العديد من المدربين الذي مرو بهذا الفريق سقطو في حب راؤول.



لاعب نمودجي يحتذى به لتفانيه المهنية, وعلى الرغم من عدم مكافئته بالفوز بالكرة الذهبية بسبب الارقام التي حصل عليها اللاعب, لكن راؤول كان دائما ومعروف بانه واحد من اهم اللاعبين في تاريخ الكرة الاسبانية.




وفي السنوات الاخيرة, العديد من يعرفه على انه مهاجم ذكي وخطر عندما يكون متواجد في منطقة الجزاء. وراؤول هو هداف من نوعية فنية دقيقة جدا. وبالفعل كان وقوفه في منطقة الجزاء يشكل كابوسا حقيقيا على حراس المرمى.



كما كان يحتفل بــ تقبيل خاتم زواجه, والتأشير على صدره على اطفاله, والاشارة على قميصه ومن ينسى عندما احرز هدفا في مرمى برشلونة في ملعب الكامب نو وتأشيره بالصمت الى جميع انصار النادي الكتلوني.



لقد كان أيضا لاعبت متميز بــ اللعب النظيف حيث لعب اكثر من 700 مبارة كرة قدم ولم يحدث من خلالها اي مشاكل بين منافسيه.




[أحداث لا تنسي في ذاكرة "روح البلانكو"]




موسم 1994-1995

في الخامس من نوفمبر ألتقى مولودية مدريد مع فريق راؤول السابق أتلتكو الخروب ومن المصادفة بأن أول أهداف راؤول في الليغا كانت في مرمى خمي مليانة، وفي نفس المباراة ساهم راؤول في ركلة جزاء نفذها المهاجم التشبلي زامورنوا، وفي السابع من يناير لعام 1995 دخل راؤول بديلا في دقيقة 64 في مباراة بربرونا وكان أول كلاسيكو للفتى الذهبي، وفي 22 من يناير سجل راؤول هدفين في مرمى mca، وأستطاع اللاعب البالغ من العمر 17 فقط أن ينهى الموسم بـ تسجيل 9 أهداف في الليغا الاسبانية، وحاز فزيقه على لقب الدوري الأسباني، وحقق جائزة دون بول لأفضل لاعب شاب في موسم 1994-95، ولعب راؤول 28 مباراة في الدوري وسجل 9 أهداف وصنع أربعة أهداف، بينما في كأس إسبانيا لعب مباراتين وسجل هدف، وساهم بروز راؤول في ذلك الموسم إلى استنغاءعن الصقر الأسباني اميليو بوتراغوينيو، بالإضافة للرحيل ألفونسو بيريز إلى ريال بيتس.




موسم 1995-1996

أصبح راؤول مشهورا في إسبانيا حيث بات يشكل جزءا هاما من خطة المدرب خورخي فالدنوا، حيث كان يستخدمه كـ جناح أيسر خلف سوكر ومياتوفيتش، ولعب الفتى الذهبي في الليغا قرابة 40 مباراة سجل خلالها 19 هدف وصنع 24 هدف، بينما لعب في بطولة كأس إسبانيا مباراتان وسجل هدف واحد، بينما لعب في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 8 مباريات وسجل 6 أهداف، لكن الريال لم يحقق أي بطولة في ذلك الموسم.




موسم 1996-1997

تم إقالة فالدانو مكتشف راؤول وتم تعيين بدلا عنه المدرب الشهير الدون فابيو كابيلو، وكانت الليغا الأسبانية تضم 22 نادي أي بمعنى إن إحمالي مباريات لكل فريق في الدوري 42 مباراة، وأشرك كابيلو راؤول في جميع مباريات الفريق الدوري وأستطاع راؤول أن يسجل 21 هدف وصنع 25 هدف، ولعب في كأس إسبانيا خمس مباريات وسجل هدف واحد، وحقق ريال مدريد في ذلك الموسم لقب الدوري الأسباني، وفي نهاية الموسم رحل كابيلو إلى إيطاليا.




موسم 1997-1998

قبل بداية الموسم ألتقى ريال مدريد حامل لقب بطولة الدوري الأسباني مع برشلونه حامل لقب كأس إسبانيا في بطولة السوبر الأسباني وأستطاع راؤول أن يسجل ثلاثة أهداف في مباراتين، حيث في أول مباراة خسر الريال بهدفين لهدف، بينما أستطاع الفوز على برشلونه بأربعه أهداف مقابل هدف، وكان لقبه الأول في ذلك الموسم، حيث كان يشرف على الفريق المدرب الألماني بوب هاينكس، ولعب راؤول في الدوري الأسباني 35 مباراة وسجل فيها 10 أهداف وصنع 12 هدف، بينما لعب في بطولة كأس إسبانيا لعب مباراة واحد فقط، وفي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لعب 11 مباراة وسجل هدفين، وأستطاع الريال الظفر بـ لقب دوري أبطال على حساب نادي اليوفنتوس الإيطالي بهدف نظيف سجله الصربي مياتوفيتش. بها اختير راؤول 5 أفضل لاعب في العالم باستفتاء الفيفا.




1998-1999

أشترك ريال مدريد في بطولة كاس العالم للأندية وأستطاع الوصول إلى نهائي البطولة، وبعد مرور 8 دقائق مرر اللاعب الهولندي سيدروف الكرة إلى راؤول الذي أستطاع مراوغة أثنين من مدافعي نادي فاسكو دي غاما البرازيلي وتسجل الهدف الوحيد في ذلك النهائي، وتوج راؤول بـ لقب أفضل لاعب في تلك المباراة، وكان يشرف على الفريق المدرب الهولندي غوس هيدينك، وأستطاع راؤول تسجيل 25 هدف في 37 مباراة لعبها وتوج بذلك بـ لقب " البيتشتي" هداف الدوري الأسباني، ولعب في بطولة كأس إسبانيا مباراتين وفي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 8 مباريات وسجل 3 أهداف.

راؤول ينشر الرعب في إسبانيا وأوروبا

أصبح اسم راؤول غونزاليز يشكل رعب لمدافعي الليغا الأسبانية وبطولة دوري أبطال أوروبا، وبات يشكل كابوس لأي فريق يواجه ريال مدريد، حيث برز راؤول كأفضل مهاجمي أوروبا والعالم، حيث قال عنه كلميتني المدرب السابق لمنتخب إسبانيا :" أنه أفضل مهاجم في أوروبا". من دون اية شك




موسم 1999-2000

كان يشرف على فريق ريال مدريد الأسباني فسيتني ديل بوسكي، ولعب راؤول في الدوري الأسباني 34 مباراة وسجل فيها 17 هدف وصنع 11 هدف، بينما لعب في بطولة كاس إسبانيا 4 مباريات، أما في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لعب قرابة 15 مباراة وسجل فيها 10 أهداف وتوج بـ لقب هداف دوري أبطال أوروبا ولقب نفسه بعد فوز الريال على نادي فالنسيا بثلاثة أهداف، حيث أفتتح تسجيل مورينتس وثم سجل كل من الأنكليزي مكمانمان والأسباني راؤول غونزاليز أهداف المباراة. كما شارك راؤول غونزاليس مع فريقه ريال مدريد في كأس العالم للأندية الأولى مطلع العام 2000 والتي أقيمت في البرازيل.




موسم 2000-2001

وكما جرت العادة أن يتلقى حامل لقب الدوري الأسباني مع بطل كاس إسبانيا وكان ريال مدريد هو بطل الدوري بينما ريال سرقسطه بطل كأس إسبانيا في بطولة السوبر الأسبانية، وكانت المباراة الأولى في رومايدا حيث أنتهى اللقاء بالتعادل الفريقين بهدف لهدف وسجل للريال البرازيلي كوكنسياو ولسرقسطه يوردي، وفي مباراة الأياب التي أقيمت على أرضية برنابيو فاز الريال بثلاثية نظيفه سجل راؤول هاتريك في ذلك اللقاء وظفر المرينغي بـ لقب السوبر، أما في الدوري الأسباني فقد لعب راؤول 36 مباراة وسجل 24 هدف بينما لعب في بطولة دوري أبطال أوروبا 12 مباراة وسجل 7 أهداف، وتوج راؤول بـ لقب هداف الدوري الأسباني وساهم في إحراز لقب الدوري الأسباني.




موسم 2001-2002

دخل راؤول ذلك الموسم أملا أن يكون لاعب الأول في أوروبا والعالم، وقد لعب في الدوري الأسباني قرابة 35 مباراة وسجل خلالها 14 هدف وأحتل الريال في ذلك الموسم المركز الرابع، بينما لعب في كأس إسبانيا 6 مباريات وسجل 6 أهداف أيضا، بينما في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 12 مباراة وسجل خلالها 6 أهداف، وصل ريال مدريد إلى نهائي البطولة وألتقى مع نادي بايرليفركوزن الألماني وأفتتح راؤول التسجيل عندما مرر كارلوس رمية تماس طويلة أستقبلها الفتى الذهبي واودعها في مرمى بوت، وعادل لوسيو النتيجة، وأستطاع زين الدين زيدان تسجيل هدف الفوز, وبذلك يربح راؤول دوري أبطال أوروبا لمرة ثانية في مسيرته. وبها ظلم راؤول في الكرة الذهبيه واحرز المركز الثاني.




موسم 2002-2003

قبل أنطلاق الموسم ألتقى ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا مع فينورد الهولندي بطل كأس الأتحاد الأوروبي في بطولة السوبر الأوروبي وأستطاع الريال من الأنتصار بثلاثة أهداف لهدف، ولعب راؤول في بطولة دوري الأسباني 31 مباراة سجل خلالها 16 هدف وصنع 11 أهداف، ولعب في كأس مباراتين، بينما لعب في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 12 مباراة وسجل 9 أهداف، وأحرز مع فريقه لقب دوري الأسباني، وكان ذلك آخر موسم لصديق راؤول وملمهمه الأول فرنادو هييرو بالإضافة إلى إقالة المدرب الأسباني ديل بوسكي من قبل إدارة بيريز. وهنا اختير راؤول سادس أفضل لاعب في العالم باستفتاء الفيفا. وثالث العالم من قبل ورلد سوكر.




موسم 2003-2004

تولى المدرب البرتغالي كيروش تدريب ريال مدريد خلفا للأسباني ديل بوسكي، وألتقى ريال مدريد مع مايوركا في بطولة السوبر الأسباني، وكان لقاء الأول على أرضية بلاما دي وأستطاع مايوركا من الفوز بهدفين لهدف، بينما في لقاء الأياب أستطاع الريال سحق مايوركا بثلاثية نظيفه سجل كل من راؤول، رونالدو، بيكهام اهداف المباراة، وسجل راؤول 11 هدف في 35 مباراة لعبها في الدوري، بينما سجل 6 أهداف في ست أهداف في كاس إسبانيا حيث وصل إلى نهائي البطولة وخسر الريال أمام ريال سرقسطه، بينما في دوري أبطال أوروبا لعب راؤول 9 مباريات وسجل هدفين فقط.




موسم 2004-2005

كانت الجماهير تنتظر أن يكون الموسم الماضي مجرد كبوة جواد وأن يعود راؤول إلى راؤول الحقيقي، لكن مع إقالة كيروش وتعدد المدربين بعده، أصبح راؤول غير قادر على التسجيل، حيث سجل في الدوري الأسباني 9 أهداف في 32 مباراة لعبها، ولعب في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 10 مباريات سجل خلالها 4 أهداف.




موسم 2005-2006

وخيب راؤول آمال جماهير ريال مدريد مجددا حيث تعرض إلى إصابة في ذلك الموسم أثناء مباراة فريقه ضد برشلونة أبعدته عن الملاعب قرابة خمس شهور، ولعب 26 مباراة في الدوري وأحرز خلالها 5 أهداف فقط، بينما لعب في كاس إسبانيا مباراة واحد فقط، و6 ست مباريات في دوري أبطال أوروبا وسجل خلالها هدفين فقط، ولم يحرز ريال مدريد اي بطولة في ذلك الموسم.




موسم 2006-2007

عاد فابيو كابيلو مرة أخرى لتدريب ريال مدريد حيث أشرف ريال مدريد في موسم96-97، وأستطاع كابيلو أن يجعل من راؤول لاعب مفيد حيث كان يشرك مرات كجناح أيمن ومساند للدفاع، وسجل راؤول 7 أهداف وكانت مهمة جدا حيث سجل في مرمى برشلونة لقاء الأياب الذي أنتهى في فوز الريال بهدفين مقابل لاشيء وقد لعب في الدوري الأسباني 35 مباراة وحيث حاز الريال على لقب الدوري بعد غياب ثلاث مواسم، بينما في دوري أبطال أوروبا سجل 5 أهداف في 7 مباريات لعبها.




موسم 2007-2008

قبل أنطلاق الموسم تم إقالة الدون كابيلو وتعيين الألماني بيرند شوستر، حيث ألتقى ريال مدريد مع إشبيلية في بطولة السوبر الأسباني وكان أول لقاء على أرضية رامون سانشيز وخسر الريال ذلك اللقاء لمصلحة النادي المستضيف بهدف مقابل لا شيء، وفي لقاء الأياب تعرض ريال إلى خسارة مذلة بخمسة أهداف لثلاثة، أما في الدوري لعب راؤول 37 مباراة سجل خلالها 18 هدف، وسجل 5 أهداف في 8 مباريات لعبها في دوري أبطال أوروبا، وحاز الريال على لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي.




موسم 2008-2009

قابل ريال مدريد نادي فالنسيا في بطولة السوبر الأسباني وأستطاع الريال من الفوز بتلك البطولة بـ نتيجة 6-5، وفي الدوري الأسباني لعب راؤول حتى الآن 33 مباراة سجل خلالها 19 أهداف، وفي كأس إسبانيا لعب مباراة واحد سجل خلالها 3 أهداف، وفي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لعب 5 مباريات سجل خلالها 3 أهداف، وشهد هذا الموسم إقالة الألماني بيرند شوستر وتعيين الأسباني خواندي راموس بدلا عنه. وخلال هذا الموسم الجاري استطاع راؤول كسر رقم الفريديو ديستيفانو تهديفيا ليصبح راؤول هداف ريال مدريد التاريخي الأول بـ 307 هدف.




موسم 2009-2010


عينت إدارة ريال مدريد المدرب مانويل بيلليغريني للإشراف علي الفريق, و كانت وسائل الإعلام تضغط علي المدرب لإبقاء راؤول علي دكة البدلاء و ذلك بسبب قدوم نجوم كبار جدد كـ كريستيانو رونالدو و كـاكـا و بنزيما و كذلك نضج اللاعب هيغواين, كل ذلك تسبب في إبقاء بيلليغريني راؤول علي مقعد البدلاء كقائد معنوي للفريق و يحمس الجميع و كما أشركه بيلليغريني في بعض المباريات و شارك الكابيتانو في لقاء الميلان في دوري الأبطال (الذهاب) و سجل هدفه الأوروبي الـ 69 في دوري الأبطال و كما كانت مباراته الأخيرة مع ريال مدريد في ملعب اللاروماريدا أمام سرقسطة و سجل الهدف الأول الذي ساعد الفريق في الفوز في نهاية المطاف بهدفين لهدف.






[بعض الأقاويل عن "راؤول"]




* بوتراجينيو في يوم وداعه للريال :" راؤول هو سبب مغادرتي لريال مدريد.. هو افضل مني بكثير، لم ارى لاعب بعمره يفعل ما يفعله حاليا ".

* دي ستيفانو :"إذا أردت أن أعطي موهبتي للاعب ما فلن تكون لراؤول لأنه يتمتع بها أصلا ".

* ديفيد تريزيغية :" نحن جميعا نعرف ما يمثل راؤول لكرة القدم وليس لفريقه فقط ".

* روبرتوكارلوس :"راؤول لاعب رئيسي بالنسبة لنا، وهو قائدنا".

* رونالدو :"أنه لشرف لي أن يكون راؤول شريكي في الهجوم".

* رونالدو :"راؤول لديه المهاراه والتقنيه البرازيليه".

* زيدان :"راؤول هو كل شيء في ريال مدريد".

* زيدان :"البعض من اللاعبين يصنفون في فئة معينة لوحدهم والبعض الأخر يبتكر طريقة خاصة غير موجودة عند غيره من اللاعبين، والبعض الأخر يعمل على فهم أسلوب راؤول لأن أسلوبه خيالي ".

* خريستو ستويشكوف :"لديه جميع المقومات للفوز بالكرة الذهبية".

* اميليو بوتراغوينيو :"راؤول هو ريال مدريد، وريال مدريد هو راؤول".

* دييغو تريستان :" بالنسبة لي ؟ راؤول هو أفضل مهاجم في العالم".

* اليساندور ديل بييرو :"راؤول يمتلك الصفات التي تجعله بطلا ولو لعب في إيطاليا".

* بوفون :" لعبت أمام الكثير من الهدافين الذين إذا أعطيتهم ثانيتين فقط تمكنوا من تسجيل هدف في مرماك ولعبت أيضا ضد لاعبين من مستوى خيالي لا يحتاجو إلا لجزء من الثانية لتسجيل الهدف وأحدهم راؤول".

* ريفالدو :"لو ولد راؤول في برازيل لكان زميلي في المنتخب الأساسي".

* بالو مالديني :"لا أعرف سبب عدم النجاح اللاعبين الأسبان في إيطاليا, لكني واثق ولو جاء راؤول لإيطاليا لنجح".

* تيري هنري :"من أكبر معجزات الدنيا أن لاعبا بحجم راؤول لم ينل الكرة الذهبية أو أفضل لاعب في العالم".

* لويس فيغو :"أعتقد ان راؤول هو أفضل مهاجم قد لعب كرة القدم، انه يدخل الملعب ويدهشك، انه ببساطة غير عادي".

* يايا توريه :"لا أخاف من لاعبي الريال لأنني أثق بقدراتي الدفاعية إلا أنني عند مواجهة لاعبين من حجم راؤول فلا يمكنني إلا الدعاء من أجل عدم تسجيل هدف في مرمى فريقي".

* مارادونا :"راؤول أذكى لاعب شاهدته في حياتي".

* بيليه :"راؤول يمتلك التقنيه البرازيليه ".

* بيليه :"اسبانيا يجب عليها الانتظار 100 عام أخرى لتنجب راؤول اخر".

* سافيولا :"راؤول مهاجم كامل يسجل ويصنع، الكره الذهبيه له بكل تاكيد".

* كرستيان فيري :" راؤول جونزاليس أفضل مهاجم في العالم ".

* فرانشيسكو توتي :" لو انا من اعطي الكرة الذهبيه لاعتطيتها لراؤول وأقدم احترامي لـ فيغو وريفالدو ".

* فرانشيسكو توتي :" من الفضيحه في كرة القدم ان لا يحصل راؤول على الكرة الذهبيه ".

* روبين : " راؤول مذهل. إنه كابتن رائع وفخور لأني ألعب بجانب راؤول وأنني معه في نفس الفريق".

* ريو فيرنانيد 2009 :" راؤول اخطر مهاجم واجهته في حياتي ".

* ريكاردو كـاكـا :"فخر لي أن ألعب إلي جانب راؤول و هو أسطورة".

* فالدانو :" راؤول يملك شجاعة جوج بست.. وفنيات بوتراغينيو وسرعة خينتو.. ونظرة لاودروب في الملعب".

* هوغو سانشيز :"هو الأكثر موهبة في العالم".

* يوهان كرويف :" راؤول الأفضل في إسبانيا وكان يجدر أن يحصل على الكرة الذهبية".

* أرسين فينغر: " أعطوني راؤول وكاسياس وتسعة أخشاب لكي أفوز على أي فريق تريدونه".

* خورخي فالدانو :"انا لست مكتشف راؤول، راؤول هو مكتشف نفسه".

* خافيير كليمنتي :"راؤول أفضل مهاجم في أوروبا".

* جويس هيدنك :"راؤول هو الذي تود ان تحصل عليه في الكمبيوتر".

* كابيللو :" في كرة القدم الآن هناك ثلاث رموز لها: راؤول ومالديني وديل بييرو، راؤول أسطورة !".

* رافيئل بينيتز :"يجب عليك التركيز على الاعبين الموهبين لتنمنيتهم ، فلاعبين مثل راؤول و جيرارد و روني لا ياتون الا مره كل 10 سنوات".






[إلإنجازات]




* الدوري الأسباني ست مرات أعوام 1995, 1997, 2001, 2003, 2007, 2008.

* كأس السوبر الإسبانية أربع مرات أعوام 1997, 2001, 2003, 2008.

* دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات أعوام 1998, 2000, 2002.

* كأس السوبر الأوروبية عام 2002.

* كأس الإنتركونتينينتال 1998 و 2002.




[الألقاب الشخصية]




* هداف الدوري الأسباني مرتين أعوام 1999 و 2001.

* أفضل مهاجم في دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات أعوام 2000 و2001 و2002

* هداف بطولة دوري أبطال أوروبا لعامي: 1999-2000, 2000-2001.

* أفضل مهاجم في دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات أعوام 2000 و2001 و2002.

* أفضل لاعب في الكأس القارية 1998.

* جائزة IFFHS لافضل مهاجم في العالم 1999.

* دخل ثلاث مرات في تشكلية أوروبا على حسب آراء المجلات لمواسم : 1996-97، 1998-99، 1999-2000.

* ضمن تشكيلة نجوم يورو امم أوروبا 2000.

* دخل في التكشيله التاريخيه لبطولة دوري ابطال أوروبا لافضل الاعبين في السنوات الأخيره 2002.

* أفضل لاعب أسباني في الدوري الأسباني 1996-97, 1998-99, 1999-00, 2000-01, 2001-02, 2007-08.

* هداف التصفيات المؤوهله إلى بطولة امم أوروبا 2000.

* جائزة الرياضي الأسباني المتميز 2000.

* برونزية القدم الأوروبية أعوام 1999 و2001.

* برونزية جائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم لعام 2001 (الخامس 97 والسادس 2002).

* ثالث افضل لاعب في العالم من قبل مجلة ورد سوكر " world soccer " مرتين 2001، 2003.

* فضية أفضل لاعب في أوروبا لعام 2001.

* القائد المثالي لعام 2006.

* أفضل رياضي أسباني لعام 2007.

* جائزة الفريدو ديستيفانو لافضل لاعب في الليغا موسم 2007\2008.

* اسطورة الماركا 2009.

* أهم شخصيات مدينة مدريد [ لقب الدون ] 2009.

* ضمن تشكيلة العقد من قبل mirrorfootball.






[الأرقام و الإنجازات التاريخية]



* الهداف التاريخي للمنتخب الأسباني بـ 44 هدفاً.

* الهداف التاريخي في تاريخ ريال مدريد بـأكثر من 322 هدفاً.

* الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا بـ 69 هدف.

* أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في جميع المنافسات الأوروبية لكرة القدم بـ72 هدف .

* سجل هدفين في 3 نهائيات بدوري أبطال أوروبا لعبها.

* الهداف التاريخي للدوري الأسباني ممن لم يعتزلوا.

* الهداف التاريخي في تاريخ ريال مدريد بالدوري الإسباني بـ228 هدف.

* سجل هدف إسبانيا الـ800 في مباراته ضد النمسا 1999.

* سجل هدف إسبانيا الـ900 في مباراته ضد اليونان 2002.

* سجل رقما قياسيا بعدم تلقي أي إنذار طوال 30 شهرا (أي عامين ونصف).

* لم يطرد طوال مسيرته الاحترافية.

* دخل بقائمة جينيس للارقام القياسيه بسبب سجله الكبير في دوري الابطال''.

* تواجد في المركز ال17 في سلم أفضل الاعبين في تاريخ كرة القدم في إحصائيات إنجليزية.



[الـخـاتـمـة]



راؤول غونزاليس نقش إسمه في تاريخ ريال مدريد بالخط العريض كأسطورة لن تنسي أبدا بالقميص الأبيض كأساطير أخري أمثال دي ستيفانو و بوشكاش و بوتراغينيو و هييرو هوغو سانتشيز و العديد .....




إسم "راؤول" سيبقي كذلك منحوثا في قلوب جميع مشجعي ريال مدريد في الكرة الأرضية و سيبقي معشوقهم الأبدي فهو من جعلنا نرفع رأسنا كمدريديين أمام جميع المنافسين و هو من ساهم بكتابة التاريخ الملكي الذي نفتخر به و هذا التقرير يعتبر متواضع و ختصر للغاية فلن يكون هناك تقرير يشمل ما قدمه راؤول لنا المدريديين.



أعضاء منتديات ريال مدريد العربية المتميزون يشكرونك يا راؤول علي كل ما قدمته و كل صغيرة و كبيرة أعطيتنا إياها و علمتنا معناها و مفهومها و مبتغاها فأنت رمز العطاء و الوفاء و نحن نقول لك من القلب :




"شـكـرا لـك أيـهـا الأسـطـورة"



"Gracias Raúl ....... adiós"


تحيا مدريد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.realmadridclub.net
G.Higuain
مشرف
مشرف
avatar

انثى عدد المساهمات : 413
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: "شكرا لك و وداعا يا روح البلانكو" [مسيرة الأسطورة مع ريال مدريد]    الإثنين أغسطس 02, 2010 11:22 am

"شـكـرا
لـك أيـهـا الأسـطـورة"




"Gracias Raúl ....... adiós"

تحيا مدريد




لا أتخيل كرة القدم من بعدك يا رونالـــــــــــــــــــــــــــــــدو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.realmadridclub.net
 
"شكرا لك و وداعا يا روح البلانكو" [مسيرة الأسطورة مع ريال مدريد]
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بنات العرب :: الأقسام العامة :: ||¬ ,.الرياضة بكل فروعها عربية و عالمية ., » •-
انتقل الى: